زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا و مساهماتكم تزيد في رقي المنتدى
.•:*¨`*:• السلام عليكم .•:*¨`*:•
نور المنتدى بوجودكم
نتشرف بتسجيلاتكم و برغباتكم

ردودكم فضلا لا أمرا وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 Flower2 عليك التسجيل و علينا التفعيل
تقبلوا تحياتنا مع أحلى منتدى
المناهل
.•:*¨`*:• الإدارة.•:*¨`*:•
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 829894
زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا و مساهماتكم تزيد في رقي المنتدى
.•:*¨`*:• السلام عليكم .•:*¨`*:•
نور المنتدى بوجودكم
نتشرف بتسجيلاتكم و برغباتكم

ردودكم فضلا لا أمرا وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 Flower2 عليك التسجيل و علينا التفعيل
تقبلوا تحياتنا مع أحلى منتدى
المناهل
.•:*¨`*:• الإدارة.•:*¨`*:•
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 829894
زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا و مساهماتكم تزيد في رقي المنتدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا و مساهماتكم تزيد في رقي المنتدى

أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى المناهل نتشرف بانضمامك إلينا


 
الرئيسيةالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هويدا الدار

هويدا الدار


علم الدولة علم الدولة : وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 Male_e10
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 221
المهنة المهنة : وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 Accoun10
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 28/09/2014
نقاط نقاط : 665
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 Empty
مُساهمةموضوع: وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015   وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015 I_icon_minitime13.12.14 10:21

[rtl]الدار العربية للتنمية الإدارية[/rtl]
[rtl]بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية[/rtl]
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل[/rtl]
[rtl] …1ورشة عمل[/rtl]
[rtl]التميز في إدارة العلاقات العامة[/rtl]
[rtl]بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM[/rtl]
جاكرتا - اندونسيا
خلال الفترة من 22 الى 26 فبراير 2015 م
 
[rtl]مستهدفين في ذلك: المديرين والعاملين في إدارات وأقسام العلاقات العامة والإعلام والقيادات الإدارية في الوزارات والهيئات والمؤسسات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم [/rtl]
 
[size=32]التخطيط الاستراتيجي والمتابعة وتقييم الأداء[/size][size=32]…2[/size]
EIBM بإعتماد : المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال
European Institute For Business Manager
مقر الإنعقاد : جاكرتا - اندونسيا
موعد الإنعقاد : من 22 الى 26 فبراير 2015 م
[rtl]مستهدفين في ذلك : مديرو ورؤساء أقسام وأخصائيو التخطيط والمتابعة وتقييم الأداء بالقطاعات المختلفة بالوزارات والهيئات.وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة بورقة عمل أو الحضور والمناقشة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع ورشة العمل وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بأن رسوم الاشتراك 1200[/rtl]
[rtl]لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع[/rtl]
                                        نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800583 – 0020237800693
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البريد الإلكتروني :
[rtl]وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015[/rtl]
 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل شهر فبراير 2015
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وحدة البرامج التدريبية وورش العمل البرنامج التدريبي السجلات المحاسبية واعداد ميزان المراجعة ومطابقة كشف المصروفات
» البرامج التدريبية لشهر يوليو المنعقدة فى اسطنبول – تركيا للفترة من 2 الى 6اغسطس 2015 م
» ورشة عمل : إدارة التغيير وتحسين مناخ العمل دبى – الامارات العربية المتحدة للفترة من 15 الى 19 فبراير 2015 م البرنامج التدريبيى التخطيط الاستراتيجي لإدارة الموارد البشرية وقياس كفاءة الأداءاسطنبول _تركيا للفترة من 22 الى 26 مارس
» ورش عمل وحدة البرامج الخاصة : اسطنبول – تركيا ديسمبر 2014م
» فعاليات وحدة البرامج الخاصة لشهر ديسمبر 2014 م اسطنبول – تركيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا و مساهماتكم تزيد في رقي المنتدى :: القسم الإداري :: اعلاات و آراء واقتراحات-
انتقل الى: