زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا ومساهماتكم تزيد في رقي المنتدى
.•:*¨`*:• السلام عليكم .•:*¨`*:•
نور المنتدى بوجودكم
نتشرف بتسجيلاتكم و برغباتكم

ردودكم فضلا لا أمرا عليك التسجيل و علينا التفعيل
تقبلوا تحياتنا مع أحلى منتدى
المناهل
.•:*¨`*:• الإدارة.•:*¨`*:•


أهلا وسهلا بك يا زائر في منتدى المناهل نتشرف بانضمامك إلينا


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
MILOUD3

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 320
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 27/12/2008
نقاط نقاط : 457
السٌّمعَة السٌّمعَة : 9

مُساهمةموضوع: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   27.03.09 12:19

السلام عليكم
بسم الله نبدأ
تفضلوا و لكم الخط


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SANED



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 187
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/12/2008
نقاط نقاط : 236
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   07.04.09 20:22

كـــــــــــــــانت الطيبـــــــــــــة وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الآن الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطائبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بفعـــــــــــل الجيل الجديد ربي يعافينا واياكم من شره لقد شوهوا سمعة هذه البلدة فصار يشمئز كل من يسمع
بهذه البلدية لأن الطيبون اندثروا ولم يظهروا امام هذا الجيل المكشوف الذي لا يستحي لا من الله ولا من العباد
استسمحكم إن كان الرد في غير موضعه وشكرا ،للطييبين والطييبات، وربي يهدينا ويهدي المخطئين منا آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
safi.allaH91

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 56
العمر : 27
الموقع : 1.2.3 vive l'algèrie
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/12/2008
نقاط نقاط : 19
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   12.04.09 17:26

amin.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو اسلام



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 8
العمر : 44
الموقع : سفيان ن
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/04/2009
نقاط نقاط : 9
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   15.04.09 10:38

السلام عليكم لماذا التشاؤم عين الخضراء اهلها طيبون اخوكم نورالدين سفيان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 1660
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط نقاط : 3662
السٌّمعَة السٌّمعَة : 30

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   15.04.09 15:58


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أخي الفاضل نور الدين نورت المنتدى
نتشرف بك عضوا بيننا
اسعدني كثيرا انضمامك إلينا فأهلا وسهلا بك
ردك الجميل وفي بالغرض
و دمت وفيا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

*****


عدل سابقا من قبل المدير في 18.01.11 20:28 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ain-khadra09.ahlamontada.com
mima



علم الدولة علم الدولة :
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 16
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/03/2009
نقاط نقاط : 16
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   15.04.09 20:02

السلام عليكم ماهذا التعبير عين الخضراء ناس طيبين ولا يستاهلون التعبير الي كتبتوا عليهم فانا اعاكسك الرا ي وشكررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المنتدى

avatar

علم الدولة علم الدولة :
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 141
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/01/2009
نقاط نقاط : 89
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   16.04.09 6:44

السلام عليكم

صاحب الموضوع SANED

لازالت أخي بلدة طيبة ولا تزال طيبة

و الدليل على ذلك أين كنا وكيف صرنا

+



+

يضرب بها المثل في جميع الميادين


+

+
لا نقيس على القلة القليلة أخي .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السحاب الاحمر

avatar

علم الدولة علم الدولة :
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 10
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/07/2009
نقاط نقاط : 12
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   09.07.09 12:40

لا يمكن أن نحكم على مجتمع بالطيبة الا اذا وجدنا الصغير يوقر الكبير وهي قاعدة اسلامية صحيحة يمكن أن نقيس بها أي

مجتمع و لو تحرينا هذه القاعدة لوجدنا أننا مشرفون على مجتمع يثير الخوف في نفوس الآباء

كان الواحد منا ونحن صغار يخاف أن يفعل أشياء تتنافى و قيم وعادات المجتمع أن يسمع به أبوه أو أخوه أو أحد الشيوخ

فينتفضون ضده انتفاضة حتى ليقول:ليتني مافعلت أما اليوم فالصورة قاتمة للمجتمع ليس تشاؤما وانما هي الحقيقة ولا يمكن

السطو عليها فالآباء ناموا نومة اليأس و الابناء وجدوا فسحة وثغرة تسللوا من خلالها الى التمرد وعادت الرجلة القديمة التي

أدركناها و هي من يفعل رذيلة يتباهى بها أمام زملائه في صورة البطل اما الطيبة-النية- فغدت صورة للانهزامية والفشل لا

تعتقد يا اخي أنني أنظرالى المجتمع نظرة سوداوية لكنه الواقع المر ومع ذلك اود أن اهمس في آذان شباب عين الخضراء أن

يجردوا ذواتهم من العنهجية و أن يتذوقو لذة الطيبة مع الآخرين وحسن التقدير و على الآباء أن يدركوا حجم المسؤولية (الامر
بالمعروف والتهي عن المنكر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صقر المنتدى

avatar

علم الدولة علم الدولة :
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 141
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/01/2009
نقاط نقاط : 89
السٌّمعَة السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   09.07.09 18:01

السلام عليكم

أشكرك أستاذنا الكريم السحاب الأحمر

على حقيقة ما أبديته حسب رأيك

في اتجاهات و أفكار شباب اليوم

ولا ننسى أن كذلك الصحبة لها دور فعال في تكوين انتماءات و شخصية الأفراد

حيث المثل يقول (( قل لي من تصاحب أقول لك من انت ؟؟؟ ))

هذا حسب رأيي

و السلام عليكم



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السحاب الاحمر

avatar

علم الدولة علم الدولة :
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 10
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/07/2009
نقاط نقاط : 12
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   09.07.09 20:32

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى وبركاته

أستاذنا الكريم اشاطرك الرأي تماما وشكرا على الغيرة البناءة

دمت ناصحا
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kheir M



الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 74
العمر : 45
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/12/2008
نقاط نقاط : 7
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   21.07.09 10:42

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
من رأيي انه لا يخلو مجتمع من الشوائب. فمهما كانت بلديتنا و مهما زاد شأنها فهناك شوائب و عيوب و شباب من الذين تكلمتم عنهم لكن هذا لا يعني ان بلديتنا و مجتمعنا كذلك و لا أشاطركم الرأي بالحكم على الكل من خلال الجزء فهو خطأ فادح و أعني بذلك ان هذه العيينة من الشباب لا يمكن ان تمثل المجتمع الأصلي لمجتمعنا فهي تمثل نسبة ضئيلة جدا منه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SANED



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 187
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/12/2008
نقاط نقاط : 236
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   22.08.09 13:46

اشكر جميع من شارك في اثراء هذاالموضوع واعطائه اهمية،فلنكن محاورين ،معطائين للحلول والأجوبة المقنعة بعيدين عن الذاتية،متمسكين بالموضوعية والغيرة الدينية والأخلاقية والوطنية
دمتم ودامت طيبتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حسام طهوري



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 2
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 16/11/2009
نقاط نقاط : 7
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3

مُساهمةموضوع: اهل البلدة الطيبة في قمة الاخلاق والحشمة لكـــــــن .......... ؟   16.11.09 22:06

اولا السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هذا اول تدخل لي :ـ
والله سكان واهالي هذه البلدية طيبون وكرماء واوفياء لكن بدات هذه الصفات تتراجع مع هذا الجيل الصاعد التي اصبحت فيه هذه البلدة تذكر على انها منبع التزوير بعما كانت هي منبع الوفاء واصبحت تشتهر بالسرقة بعد ما كانت تشتهر بالامانة يارب يلطف بينا
ليس كلامي هذا موجه الى الجميع بل ال من يريد ان يفسد اخلاق ومكانة هذه البلدة فاقول له وبلسان الجميع ارجوك اخرج من الجزائر كلها ارجوك
ماذا لو كان كل واحد فينل لما يشوف حاجة مش مليحة يروح يحاول يصلحها وان لم يستطع فليطلب المساعدة وقبل متغير اي راي او عمل واحد لازم تحاسب نفسك اولا واولادك ثانيا .........
ارجوا من الله ان يجد كلامي هذا اذانا صاغية وقلوبا واعية باذن الله آآآآآآآآآآآآآآآآآآمــــــــــــــــــــــــــيـــن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FOFA 2004



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 8
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 05/05/2009
نقاط نقاط : 11
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   13.02.10 16:36

كل واحد منا له راي خاص به اما انا فهذه هي بلدتي و سكانها هم اهلي و لا ارى فيهم عيبا الا القلة القليلة و اسال الله ان يهدينا و اياهم جميعا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 1660
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 23/12/2008
نقاط نقاط : 3662
السٌّمعَة السٌّمعَة : 30

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   13.02.10 17:09

السلام عليكم جميعا

شكرا لكم على التواصل

و دمتم أوفياء لبلدتكم

ثم .... وطنكم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ain-khadra09.ahlamontada.com
قطوف ندى غفران

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : انثى
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 58
العمر : 23
الموقع : المسيلة_عين الخضرا_
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/11/2010
نقاط نقاط : 111
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   07.12.10 21:10

SANED كتب:
كـــــــــــــــانت الطيبـــــــــــــة وصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الآن الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطائبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
بفعـــــــــــل الجيل الجديد ربي يعافينا واياكم من شره لقد شوهوا سمعة هذه البلدة فصار يشمئز كل من يسمع
بهذه البلدية لأن الطيبون اندثروا ولم يظهروا امام هذا الجيل المكشوف الذي لا يستحي لا من الله ولا من العباد
استسمحكم إن كان الرد في غير موضعه وشكرا ،للطييبين والطييبات، وربي يهدينا ويهدي المخطئين منا آمين

استاذي نور الدين سفيان والله غير عندك الحق اهلها طيبين والكثير منهم لكن اقليتهم رايحة تسيطر على الاغلبية
على العموم والله غير فرحت كي قريت ردك بزاف استاذ نتمناو انو تقدم اكثر للمندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ain-khadra09.ahlamontada.com/
قطوف ندى غفران

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : انثى
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 58
العمر : 23
الموقع : المسيلة_عين الخضرا_
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/11/2010
نقاط نقاط : 111
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   07.12.10 21:16

عفوا SANED انا عملت اقتباس ونسيت نقلك خذ كلام الاستاذ نور الدين صحاهل عين الخضرا طيبين بزاف حوس برك ذرك تلقا الاستاذ نور الدين من اطيبهم ومن ثم الاستاذ محمد شعراوي وووووووووو الناس بزاف يا اخي
اهل عين الخضراء كرام اكيد انا من بينهم هههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ain-khadra09.ahlamontada.com/
ayoub chikhi

avatar

الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 226
العمر : 25
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/01/2009
نقاط نقاط : 128
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   17.12.10 20:06

السلام عيكم
جماعة البرد مزال مطول ول كيفاه
انا ديجا دمي راه جمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
othman

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 1
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 10/08/2010
نقاط نقاط : 1
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   29.12.10 12:40

الطيبة تجدها أينما ذهبت وارتحلت والسوء تجده كذلك أينما ذهبت وارتحلت والناس تنظر إلى مدى تغلب الأول عن الثاني....والحقيقة أن الأولى والقصد الطيبة هي السمة الغالبة على سكان العين
تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
taki barkati

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 19
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/01/2011
نقاط نقاط : 43
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   16.01.11 19:43

لا تياس يا سند بلديتنا في قمة الجمال ولا زال فيها الرجال أصحاب الشهامة و الحشمة و الناس في هذه البلدية جد طيبون ولدينا نخبة مثقفة ما شاء الله خاصة من الجيل الجديد امثال الأستاذ حسين بركاتي و هو أستاذ جامعي معروف في الساحة العلمية وامثاله كثيرون..... والله يسترنا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو اسلام



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 8
العمر : 44
الموقع : سفيان ن
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/04/2009
نقاط نقاط : 9
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   20.01.11 15:45

قري التلاميذ امليح يا نور الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو اسلام



علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 8
العمر : 44
الموقع : سفيان ن
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/04/2009
نقاط نقاط : 9
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   24.01.11 12:51

نتمنى النجاح لطلبة القسام النهاىة الثانوية الجديدة عين الخضراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قطوف ندى غفران

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : انثى
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 58
العمر : 23
الموقع : المسيلة_عين الخضرا_
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 13/11/2010
نقاط نقاط : 111
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   13.02.11 17:08

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب العاااااااااااااالمين من فمك لباب السما اناعندي بنت عمي وجااااااارتي عزيزة عليا بالبزااف نتمنى لها النجاح لكنها تقرا في القديمة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ain-khadra09.ahlamontada.com/
ayoub chikhi

avatar

الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 226
العمر : 25
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/01/2009
نقاط نقاط : 128
السٌّمعَة السٌّمعَة : 1

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   18.02.11 16:18

taki barkati كتب:
لا تياس يا <u><i><strong>سند</strong></i></u> بلديتنا في قمة الجمال ولا زال فيها الرجال أصحاب الشهامة و الحشمة و الناس في هذه البلدية جد طيبون ولدينا نخبة مثقفة ما شاء الله خاصة من الجيل الجديد امثال الأستاذ حسين بركاتي و هو أستاذ جامعي معروف في الساحة العلمية وامثاله كثيرون..... والله يسترنا .
<br><br> تاقي راك تدير في الشهرة معنكش<br>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ROMPO

avatar

علم الدولة علم الدولة :
الجنس : ذكر
عدد المواضيع و المشاركات عدد المواضيع و المشاركات : 19
المهنة المهنة :
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2010
نقاط نقاط : 41
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا   29.09.11 13:48

ما اجمل بلديتي



عين الخضراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار عن مجتمع عين الخضراء هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زياراتكم تسعدنا و تسجيلاتكم تشرفنا ومساهماتكم تزيد في رقي المنتدى  :: .•:*¨`*:• القسم الإداري •:*¨`*:•. :: منتدى أخبار عين الخضراء :: الأخبار الإجتماعية-
انتقل الى: